Katelynn Rose

joi, 3 noiembrie 2011

Mentiune la concursul magic :D

Hello lovelies, pentru ca am postat acum ceva timp despre concursul Magical Makeup, acum postez si look-ul cu care am participat si am castigat mentiune :D:D:D. So...tema concursului era sa reproducem unul din machiajele create de Andreea :D. Eu mi-am ales un machiaj care sa imi puna ochii in evidenta si...cum am ochii caprui, am cautat ceva cu mov :D

Poza de inspiratie:




Si machiajul meu :D






Sper sa va placa :D xoxo

17 comentarii:

  1. Felicitari!!! Ma bucur pentru tine.
    Foarte frumos machiajul.

    RăspundețiȘtergere
  2. Chiar am vrut sa o intreb pe organizatoare daca fata cu machiajul mov nu are blog dar am uitat:"> M-a impresionat, mai ales ca avem ochi asemanatori si cred ca m-ar prinde foarte bine acest machiaj. Chiar imi place cum ti-a iesit si iti sta fff bine cu el.
    Bravo:*

    RăspundețiȘtergere
  3. Felicitari , foarte frumos machiajul :*

    RăspundețiȘtergere
  4. Buna! Paleta Smoky Eyes mai este disponibila :) Da-mi mail pe adresa copil_stresant{at}yahoo.co.uk daca o vrei! :*

    RăspundețiȘtergere
  5. تعلن شركة مكافحة حشرات بالخبر عن توفير كل المعدات والالات اللازمة للعمل علي التخلص من الحشرات بكل سهولة وسرعه وباقل التكاليف في الممكلة العربية السعودية

    RăspundețiȘtergere
  6. الان يمكنك التواصل مع صيانة كاريير التي تتميز بالخبرة والكفائه في اكتشاف الاعطال عند التواصل مع رقم صيانة كاريير الذي يقوم بمتابعة الاعطال واصلاحها فورا .

    RăspundețiȘtergere
  7. احصل الان علي خدمات تنظيف موكيت بمكة علي ايدي فريق عمل متخصص في تلك المهام وخاصة في تنظيف موكيت بالبخار بمكة حيث اننا نوفر فريق عمل متخصص ومدرب علي العمل بمواد متخصصة في تنظيف سجاد بمكة باقل الاسعار الان يمكنك العمل علي تنظيف سجاد بالبخار بمكة مع ضمان من شركة العنود باتمام االعمل بكل جوده .

    RăspundețiȘtergere
  8. تعرف علي خدمات مكافحة حشرات مع اكبر الشركات في مصر التي تعمل باقل اسعار شركات مكافحة حشرات بمصر عن طريق فريق متخصص ومدرب علي اعمال ابادة حشرات والتخلص منها في اي وقت .

    RăspundețiȘtergere
  9. الان يمكنك التواص مع اكبر دار مسنين بمدينة نصر لضمان رعاية المسنين وكبار السن من جميع اعمال الشيخوخه وتوفير اللازم في دار مسنين بالمعادي من خلال خبراء ومرافقين متخصصين في اعمال الرعاية والتي تضمن لكم توفير كل الاحتياجات لكبار السن من خلال دار مسنين بمصر الجديدة تواصل معنا الان للتعرف علي المزيد .

    RăspundețiȘtergere
  10. تعمل شركة الحارس الخاص عن توفير اكبر شركه حراسات امنية تقوم بمهام الحماية والتأمين لاهم الشخصيات عن طريق افراد امن مدربة ومؤهلة للتعامل مع الاخطار بكل سهولة ومرونه من خلال شركه امن وحراسة بمصر وتعرف علي المزيد الان .

    RăspundețiȘtergere
  11. يمكنك الان الحصول علي افضل انواع قرميد مصنوع من اجود الانواع وباقل الاسعار في شركة قرميد وعوازل المتخصصة في انتاج اجود الانواع .

    RăspundețiȘtergere
  12. الان مع صيانة ال جي سوف تستمتع بخدمة الحملات النمجانية في فترة الضمات مع توكيل ال دجي سوف تجد الكثير من الخدمات المتطورة والحديثة في الصيانة علي اعلي مستوي من التقدم .
    http://www.lgmaintenance.com

    RăspundețiȘtergere
  13. تواصل مع صيانة كاريير التي تتميز بوجد قطع الغيار الاصلية والمستوردة في مصر وافضل الخدمات المتطورة في صيانة كافة الاجهزة المنزلية علي اعلي مستوي من التقيدم توكيل كاريير من اكبر التوكيلات العالمية .

    RăspundețiȘtergere
  14. من اكبر الشركات الان في حراسة الشركات والفلل وغيرها هي شركة حراسات خاصة علي مستوي عالي من التمزي بها افضل الامكانيات العالمية في الحراسة علي اعلي مستوي من التقدم في مصر استمتع مع شركة امن وحراسة علي افضل لاالخدمات المتطورة .
    http://www.guards-security.com

    RăspundețiȘtergere